احتقان اجتماعي وحرق للاطارات بالدريوش بعد ترحيل السوق الأسبوعي

0

زنقة 20 من الدريوش.

عرفت مدينة الدريوش، قرب الناضور صبيحة اليوم السبت ،أحداثاُ واضطرابات شلت المدينة عن آخرها ،حيث قام مجموعة من الأشخاص بإحراق إطارات السيارات ورمي حاويات الأزبال بالشارع العام ،الشيئ الذي أدى إلى عرقلة حركة السير بالشارع الرئيسي ،وأغلقت جل المحلات التجاربة مخافة أن يتعرضوا لأضرار مادية .

الواقعة بدأت كما يرويها أحد الحاضرين لزنقة 20، عندما هاجمت مجموعة من الأشخاص مدججين بالعصي والهراوات مرتادي السوق الأسبوعي ،في ظلام الصباح الباكر مطالبة الجميع بمغادرة المكان والبحث عن بديل لعرض نشاطهم التجاري .

نفس المتحدث ،أضاف أن ما يشبه بالمافيا هاجمت مرتادي السوق الأسبوعي بالعصي ،وقامت بإتلاف مجموعة من المعروضات، الشيئ الذي أدى لفوضى عارمة في ظل غياب الأمن .كما قامت نفس المجموعة بإحراق إطارات السيارات وخلق فوضى عارمة بالمدينة وقطع الطريق الرئيسية يضيف المتحدث لموقعنا.

هذا وقام التجار الذين دأبوا على عرض منتوجاتهم بالسوق الأسبوعي بالدريوش، بمسيرات سلمية نددوا فيها بانتهازية المجلس البلدي، واتهموا رئيسه بتجنيد مجموعة من المخربين الذين سعو لتشويه سمعة التجار لدى السلطات من خلال عمليات حرق الإطارات وقطع الطريق ومهاجمة مرتادي السوق  .

وطالب التجار الذين قاموا بوقفة أمام مقر عمالة الدريوش، بوضع حد لحالة السيبة التي يعيشها السوق الأسبوعي منذ اشهر ،واحتكار من سموهم بالمافيات والأعيان المعروفة بالدريوش ،للأراضي لإقامة مشاريع خاصة وطرد البائعين الذين يعيلون أسراُ بأكملها في ظلمات الليل تحت وابل من الضرب والركل .

7719872-11947020

Capture,

Capture

Capturej

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد