الكوكب المراكشي يُجبر الرجاء على اقتسام نقاط التعادل

زنقة 20 . وكالات

أجبر فريق الكوكب المراكشي مضيفه الرجاء البيضاوي على التعادل الإيجابي (1-1) في اللقاء، الذي جمع بينهما عصر اليوم السبت على أرضية ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم الدورة السابعة والعشرين من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم.

وكان الفريق الزائر سباقا للتهديف منذ الدقيقة السابعة عبر لاعبه يوسف عياطي، قبل أن يمنح ياسين الصالحي هدف التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 38.

ورفع الفريق المراكشي رصيده عقب هذا التعادل، وهو السابع له مقابل 11 انتصارا وتسع هزائم، إلى 40 نقطة وانفرد بالمركز الرابع في انتظار نتيجة مباراة شريكه السابق اتحاد الفتح الرياضي، الذي يحل ضيفا في وقت لاحق اليوم على أرضية ملعب الفتح بالرباط على جاره الجيش الملكي في مباراة ديربي العاصمة.

أما الفريق البيضاوي (وصيف بطل المغرب)، الذي سجل تعادله الثاني على التوالي والتاسع في الموسم مقابل تسعة انتصارات وثماني هزائم مع مباراة مؤجلة عن الدورة 26 سيخوضها في تاريخ لاحق بالرباط مع الفتح الرباطي والباحث عن فوزه الأول منذ سابع مارس الماضي، فرفع رصيده إلى 36 نقطة والتحق مؤقتا في المركز السابع بفريق الدفاع الحسني الجديدي، الذي سيستضيف غدا الأحد على أرضية ملعب العبدي بالجديدة انطلاقا من الرابعة عصرا فريق الوداد البيضاوي (المتصدر ب50 نقطة) في مباراة قمة الدورة ال27.

وكان فريق حسنية أكادير قد فاز على ضيفه النادي القنيطري بهدف دون رد في اللقاء، الذي جمع بينهما زوال اليوم على أرضية الملعب الكبير بأكادير.

وسجل هدف المباراة الوحيد اللاعب نور الدين الكرش في الدقيقة 41.

ورفع فريق حسنية أكادير رصيده عقب هذا الفوز، وهو العاشر له في الموسم مقابل 9 تعادلات و8 هزائم، رصيده إلى 39 نقطة، في المركز السادس، في حين تأزمت وضعية فريق النادي القنيطري في المركز الثاني عشر إلى جانب الجيش الملكي، بعد أن تجمد رصيده عند 29 نقطة جمعها من 7 انتصارات و8 تعادلات و12 هزيمة.

وستختتم منافسات اليوم السبت بإجراء لقاء اتحاد الخميسات وأولمبيك خريبكة، على أرضية ملعب 16 نونبر بالخميسات (السادسة وخمس دقائق).

وتتواصل منافسات الدورة ال27 غدا الأحد بإجراء مباراتين يحل في إحداها فريق شباب الريف الحسيمي (ال15 ب25 نقطة) ضيفا على فريق المغرب التطواني، حامل اللقب وصاحب المركز الثالث بمجموع 43 نقطة، على أن تختتم يوم الأحد ثالث ماي المقبل بلقاء يجمع على أرضية الملعب البلدي بخنيفرة (الخامسة عصرا) بين فريقي شباب أطلس خنيفرة (ال14 ب26 نقطة) والنهضة البركانية (العاشر ب30 نقطة).

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد