البارصا يفوز بدربي كطلونيا وأتلتيكو يُضمد جراح الريال بفوز على التشي

0

زنقة 20 . وكالات
حسم نادي برشلونة، اليوم السبت، ديربي مقاطعة كاتالونيا، بالفوز على مضيفه إسبانيول بهدفين دون رد ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين للدوري الإسباني لكرة القدم.

وضع البرازيلي نيمار دا سيلفا برشلونة في المقدمة بهدف في الدقيقة 17، قبل أن يضيف زميله الأرجنتيني ليونيل ميسي الهدف الثاني في الدقيقة 25.

وعانى الفريق الكتالوني من نقص عددي بعد طرد جوردي ألبا في الدقيقة 54 لحصوله على الإنذار الثاني.

ورغم النقص العددي بصفوف برشلونة، إلا أن إسبانيول لم ينجح في استغلال ذلك وتسجيل هدف حفظ ماء الوجه.

وأشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه هيكتور مورينو في الدقيقة 90 لحصوله على الإنذار الثاني.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد برشلونة إلى 81 نقطة محافظا على صدارة الدوري بفارق خمس نقاط عن مطارده وغريمه التقليدي ريال مدريد الذي سيلعب غدا الأحد مع سيلتا فيغو.

بينما تجمد رصيد إسبانيول عند 42 نقطة في المركز العاشر من إجمالي 20 فريقا يشاركون في الموسم الحالي للدوري.
واجتاز نادي أتليتكو مدريد، اليوم السبت، أحزان خروجه من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بالفوز على ضيفه إلتش بثلاثية نظيفة في الجولة الثالثة والثلاثين للدوري الإسباني.

وانتهى الشوط الأول من اللقاء بالتعادل السلبي، حيث جاءت الدقيقة 55 نجح أتليتكو مدريد في تسجيل هدف التقدم عن طريق الفرنسي أنطوان جريزمان.

وفي الدقيقة 63 أضاف الإسباني راؤول غارسيا الهدف الثاني، قبل أن يختتم جريزمان أهداف أتليتكو مدريد في الدقيقة 77 مسجلا الهدف الثاني له والثالث لفريقه.

وبذلك، ارتفع رصيد أتليتكو مدريد إلى 72 نقطة في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد إلتش عند 34 نقطة في المركز الرابع عشر من إجمالي 20 فريقا يشاركون في الموسم الحالي.

قامت جماهير فريق أتلتيكو مدريد الإسباني حامل لقب الدوري، برفع لافتات مستفزة إلى جماهير ريال مدريد، حيث أعلنت خلالها قيامها بمؤازرة يوفينتوس الإيطالي في الدور نصف النهائي لبطولة دوري الأبطال، بعد أن أطاح النادي الملكي بأتليتكو مدريد من دور الثمانية للبطولة القارية.

ويتصدر برشلونة ترتيب المسابقة برصيد 81 نقطة بفارق خمس نقاط عن مطارده وغريمه التقليدي ريال مدريد.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد