إعفاءات وتنقيلات تطال عدد من المدراء الجهويين لوزارة الصحة

زنقة 20. الرباط

قام وزير الصحة والحماية الإجتماعية خالد آيت الطالب بتعيين عدد من المسؤولين بالمديريات الجهوية للصحة مقابل إعفاء آخرين من المسؤولية بمختلف جهات المملكة.

في السياق ذاته، تم تنقيل عبد القادر بنتها، طبيب خارج الدرجة رقم الترتيب رقم التأجير 839909 مندوب الصحة والحماية الإجتماعية بإقليم بركان لممارسة مهام مندوب وزارة الصحة والحماية الإجتماعية بعمالة وجدة_انجاد جهة الشرق.

وجرى تعيين المندوب الجهوي لوزارة الصحة والحماية الإجتماعية بعمالة مراكش مستعيد عبد الحكيم طبيب خارج الدرجة 1147635 في مهام مدير جهوي لوزارة الصحة والحماية الإجتماعية بجهة مراكش إسفي بالنيابة.

كما قرر وزير الصحة والحماية الإجتماعية خالد أيت الطالب التأشير على عدد من الاعفاءات والتنقيلات في صفوف المدراء الجهويين للقطاع بالجهات الجنوبية الثلاث.

وهمت هذه الإعفاءات كل من المدير الجهوي للصحة بجهة العيون الساقية الحمراء، والمدير الجهوي للصحة بجهة ݣلميم واد نو.

هذا بالإضافة إلى تنقيل المديرة الجهوية للصحة بجهة الداخلة وادي الذهب “سليمة صعصع”طبيب خارج الدرجة رقم التأجير 1448694 مديرة جهوية لوزارة الصحة والحماية الإجتماعية بجهة سوس.

وجاءت هذه التعيينات والإعفاءات بناء على تقارير المفتشية العامة لوزارة الصحة والحماية الإجتماعية وكذا في إطار ضخ دماء جديدة في قطاع الصحة والحماية الإجتماعية بعدد من الجهات بالمملكة، قصد مواكبة الورش الملكي للتغطية الصحية والاجتماعية، والتي من المزمع تنزيلها بالقطاع الذي يترنح على وقع جملة من الإكراهات المركبة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد