بعد إفتتاح قنصلية بالداخلة.. إلغاء التأشيرة بين الطوغو والمغرب

0

زنقة 20 | علي التومي

أعلن وزير خارجية الطوغو بالداخلة عن دخول إتفاقية إلغاء التأشيرات بين المملكة المغربية وبلاده حيز التنفيذ إبتداء من اليوم الخميس 21 يوليوز الجاري 2020.

وفي ختام حفل تدشين قنصلية عامة لدولة الطوغو بمدينة الداخلة اليوم الخميس؛ وقع ناصر بوريطة ونظيره الطوغولي  روبرت دوسي اتفاقية بشأن إلغاء التأشيرات لفائدة المواطنين المغاربة والتوغوليين حاملي جوازات السفر العادية.

وكشف “روربرت دوسي” وزير خارجية الطوغو ، من الداخلة جوهرة الاقاليم الجنوبية للمملكة المغربية، أن مواطني بلاده حاملي جوازات السفر العادية وبدءا من اليوم، بإمكانهم زيارة المغرب دون تأشيرة.

وقد شهدت الأقاليم الجنوبية للمملكة دينامية دبلوماسية غير مسبوقة  تميزت بافتتاح العديد من قنصليات البلدان العربية والإفريقية تمخضت عنها اتفاقيات هامة تهم جميع المجالات التي تخدم الشعوب الصديقة للمملكة.

وبلغت هذه القنصليات إلى حدود اليوم الخميس 26 قنصلية عامة 14 منها بمدينة الداخلة، و12 بمدينة العيون في إطار دعم المغرب في سيادته على صحرائه.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد