نقابة الإستقلال : “عصابات تتحكم في وكالة التنمية الإجتماعية”

1

زنقة 20 | الرباط

أصدر الاتحـاد العـام للشغاليـن بالمغرب وهي النقابة التابعة لحزب الإستقلال، بلاغاً استنكر فيه إقحامه في مقال يشكك بمصداقية مباراة انتقاء مدير وكالة التنمية الاجتماعية ليوم 24 يونيو 2022، والتي لم تعلن نتائجها بعد.

وقالت النقابة في بلاغها ، أن ما نسب من قول لنقابة الاتحاد العام للشغالين بالمغرب “نقابة حزب الوزيرة ومن الافتراء عليها بأنها صاحبة القول أن مباراة الانتقاء ستكون شكلية وأن لجنة الانتقاء المعينة من طرف الوزيرة ستعلن أنها لم تتوصل إلى أي مرشح مما سيسمح للوزيرة باقتراح مرشح وإن لم يتوفر على الشروط ومحاولة إقحام مرشح سابق لمنصب مدير التعاون الوطني، وشخصيات تنتمي لحزب الاستقلال في الموضوع بلا معنى ولا سند”.

و ذكرت أن ما ” نسب لنقابة الاتحاد العام للشغالين بالمغرب هو مجرد افتراء مغرض، لا وجود له إلا برأس مخترع هذا الإفك، والغاية منه استمرار تحكم الفاسدين والمفسدين بدواليب الوكالة ولا شيء غيره”.

و قالت أن ” مثل هذه الألاعيب أضحت مفضوحة داخل الوكالة، وأن العصابات التي وجدت بهذه الأخيرة مرتعا خصبا لممارسته أعمالها المجرمة قانونا، ما فتئت تقول الناس والمؤسسات ما لم تقله، وسبق وزورت مستندات تهم المستخدمين، وتلاعبت بملفاتهم، وحرمت البعض الآخر من حقوقه المشروعة، ورقت دون وجه حق من لا حق لهم في الترقية، وبلغ بها الأمر اليوم المواجهة المفتوحة مع الإصلاحات التي تقوم بها السيدة الوزيرة مشكورة بمثل هذه الأساليب الدنيئة والخسيسة والمفضوحة المرامي والأهداف”.

و أعلن الاتحاد العام للشغالين بالمغرب أنه يتبرأ “من كل ما جـاء بالمقـال جملـة وتفصيـلا، ويؤكد تجديد طلبه للسيدة الوزيرة بتسريع الإعلان عن مدير الوكالة، حيث المديرة بالنيابة الحالية ما فتئت تدق مساميرها المسمومة بنعش الوكالة”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد