صحيفة آس تفجر قنبلة : رونالدو سيحمل قميص برشلونة

0

زنقة 20 . وكالات

ذكرت صحيفة آس الإسبانية، أن اسم البرتغالي كرستيانو رونالدو أصبح مطروحا على طاولة المفاوضات للانضمام إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأضافت الصحيفة أن خورخي مينديز، وكيل رونالدو، التقى خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة؛ لمناقشة إمكانية انضمام النجم البرتغالى لصفوف البارسا بدءا من الموسم المقبل بالإضافة إلى بعض الأمور الأخرى.

وأصبح مستقبل اللاعب البرتغالي الدولي موضع شك، بعد ظهور تقارير تشير إلى أنه طلب من إدارة ناديه قبول رحيله عن صفوف الفريق، حيث يريد المشاركة في دوري أبطال أوروبا.

وكان مانشستر يونايتد قد أنهي موسم 2021-2022 فى المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنكليزي، ليشارك فى منافسات بطولة الدوري الأوروبي.

وغاب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن المران الأول لفريق مانشستر يونايتد اليوم الإثنين، لبدء استعدادات الموسم الجديد 2022-2023.

وسجل رونالدو 24 هدفًا وقدم ثلاث تمريرات حاسمة في 37 مباراة على مستوى الأندية الموسم الماضي، منهم 18 هدفًا في 30 مباراة بالدوري الإنكليزي الممتاز.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد