ألعاب المتوسط. المنتخب الوطني لأقل من 18 عاماً ينهزم أمام إيطاليا بهدفين لواحد

0

زنقة 20. الرباط

إنهزم المنتخب المغربي لأقل من 18 سنة أمام نظيره الايطالي بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعتهما ، مساء اليوم السبت على أرضية ملعب “سيق” في وهران، برسم نصف نهائي منافسات كرة القدم “رجال”، المدرجة ضمن دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط (وهران 2022 )،ليلاقي نظيره التركي في مباراة تحديد صاحب الميدالية البرونزية.

وكان المنتخب الإيطالي سباقا للتهديد، من خلال انفراد في الدقيقة الـ13، تصدى لها الحارس المغربي، فيما رد المنتخب الوطني، بعد دقيقة، بتسديدة تصدى لها حارس مرمى إيطاليا، لتمر الكرة على بجانب القائم الأيمن.

وشهدت الدقيقة الـ22، المحاولة الأخطر للمغرب، بعد انفراد للاعب عبد الله باعلال، لكن حارس مرمى إيطاليا تصدى للكرة.

وعاد المنتخب المغربي، لتهديد مرمى الإيطاليين، برأسية من المهاجم عمر الصادق، لكن الحارس الإيطالي واصل التألق.

وفي الشوط الثاني، تواصلت التهديدات من الجانبين ، قبل أن تعرف الدقيقة 56، أول هدف لإيطاليا عن طريق أنطونيو رايموندو، قبل أن يعود اللاعب ذاته ليضيف الهدف الثاني في الدقيقة الـ63.

وفي الدقائق الأخيرة من المباراة ، تمكن المنتخب المغربي، من تقليص الفارق من نقطة الجزاء، عن طريق ياسين خاليفي، للتنتهي المقابلة بفوز المنتخب الايطالي بهدفين لواحد .

ويلاقي المنتخب المغربي نظيره التركي، في مباراة تحديد صاحب الميدالية البرونزية، في حين يشهد اللقاء النهائي، مواجهة المنتخب الفرنسي ضد نظيره الايطالي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد