نظام شنقريحة يطرد مدير صحيفة جزائرية نشر صورة المنتخب الوطني المغربي على الصفحة الرئيسية

0

زنقة 20. الرباط

في واقعة غريبة، أقدمت سلطات الحكم العسكري الجزائري، على طرد مدير نشر جريدة “الشعب” الجزائرية التابعة للسلطة، بسبب ما إعتبر “خطأً فادحاً”، بنشره صورة المنتخب الوطني المغربي المشارك في الألعاب المتوسطية على صدر الصفحة الرئيسية للجريدة على أنها صورة للمنتخب الجزائري.

وكان الإعلامي والمعارض الجزائري وليد كبير قد فضح جريدة الشعب الجزائرية المقربة من كابرانات النظام القائم بالجزائر والتي نقلت في إفتتاحيتها صورة المنتخب المغربي بدل المنتخب الجزائري.

وغرد وليد كبير قائلا “جريدة الشعب الجزائرية لسان حال السلطة الحاكمة في الجزائر لا تفرق بين المنتخب الوطني والمنتخب المغربي حيث وضعت صورة اسود الاطلس المغربي بدل صورة الخضر الجزائري.

‏وكتب المعارض الجزائري وليد كبير” انه مباشرة بعد تغريدته حول مهزلة نشر صورة منتخب أسود الاطلس بالصفحة الأولى لجريدة الشعب على أنها صورة المنتخب الوطني المشارك في ألعاب البحر المتوسط تم إنهاء مهام المدير العام لجريدة “الشعب” مصطفى هميسي وتعيين جمال لعلامي مديرا عاما جديدا على رأس الجريدة.‎

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد