مجموعة بولونية رائدة في صناعة البلاستيك تبحث الإستثمار بالعيون

0

زنقة 20 | علي التومي

تقوم مجموعة “أوكنوبلاست” البولونية، الرائدة أوروبيا في مجال تصنيع النوافذ والأبواب من مادة “بوليفينيل الكلوريد” (بي. في. سي)، بزيارة لمدينة العيون خلال الفترة ما بين 27 و30 يونيو الجاري، وذلك لاستكشاف فرص الاستثمار في الأقاليم الجنوبية وتحديدا بالعيون كبرى حواضر الصحراء.

وعقد ممثلي المجموعة البولونية “أوكنوبلاست” (Oknoplast) العملاقة والتي يرأسها “ميكولاج بليشك” الرئيس المدير العام، جلسة عمل مع محمد جعيفر مدير المركز الجهوي للإستثمار بالعيون.

وخلال الجلسة قدم مدير المركز الجهوي للإستثمار بجهة العيون – الساقية الحمراء، عرضا مفصلا حول ابرز المؤهلات الاقتصادية والدينامية الإستثمارية التي تزخر بها الأقاليم الجنوبية للمملكة من خلال الأوراش والمشاريع الملكية التي شيدت بالمنطقة خلال السنوات الأخيرة مما جعلها نقطة لجلب الإستثمارات الدولية.

المسؤول عن قطاع الإستثمار بجهة العيون،محمد جعيفر أكد ايضا في تصريح ل_Rue20.com، بأن زيارة المسؤولين عن مجموعة “أوكنوبلاست” البولندية التي تتمتع بسمعة صناعية كبيرة في أوروبا في صناعة الأبواب والنوافذ، “تبرز حقيقةً قناعة هذه المجموعة بوجود فرص استثمارية واعدة، واقعية ومنتجة بالجهة”، وهذا ما يحفز شركات دولية أخرى للقدوم للمنطقة قصد الإستثمار.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد