دراجي يتهم صحافيين مغاربة بالتجسس و التخابر

1

زنقة 20 | الرباط

أصيب من جديد المعلق الرياضي الجزائري بقناة الجزيرة القطرية، حفيظ الدراجي، بالسعار اتجاه المغرب بعد أن اتهم الوفد الصحافي الرياضي المرافق للمنتخب المغربي في ألعاب البحر الأبيض المتوسط بـ”التجسس”.

الدراجي الذي طالما تحين الفرص للهجوم على المغرب كتب على صفحته الشخصية بالتوتير أن “الألعاب للرياضيين والإعلاميين والإداريين، لامكان فيها للمخابرات ورجال الأمن، من حق الجزائر ان ترفض دخول العسكر والبوليس، هذه ألعاب رياضية استقبل فيها الوفد الرياضي المغربي بحفاوة لا نظير لها رسميا وشعبيا”.

تغريدة الدراجي لقيت استهجانا من طرف متابعيه الجزائريين والعرب، مؤكدين أن استغلال أي فرصة لضرب دولة شقيقة ليس من شيم الصحفيين، مطالبين الصحفي الجزائري بإثبات أن الوفد الصحفي جاء للتجسس على بلده.

في ذات السياق اتهمت قناة “الجزائر1” عبر موقعها الالكتروني ، الوفد المغربي بالتجسس على الجزائر، مشيرا إلى أنه تم التحقيق مع الوفد ومنعه من تغطية العاب البحر الأبيض المتوسط، دون أن يكشفعن تفاصيل التحقيقات التي إدعى أنها اجريت مع الصحفيين المغاربة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد