البدراوي يقيل الطاوسي من تدريب الرجاء بعد الهزيمة أمام آسفي والإبتعاد عن لقب البطولة

1

زنقة 20. الدارالبيضاء

أقال رئيس الرجاء البيضاوي، عزيز البدراوي، رشيد الطاوسي من تدريب الفريق الأخضر، عقب الهزيمة القاسية بمركب محمد الخامس، أمام ألمبيك آسفي.

و علم منبر Rue20، أن البدراوي عقد إجتماعاً مصغراً عقب الهزيمة أمام ألمبيك آسفي، ليتم الإتفاق على إنهاء التعاقد مع رشيد الطاوسي، إنتهى وإعفاءه من مهامه كمدرب لنادي الرجاء الرياضي.

وتضيف مصادرنا أن البدراوي أقال كافة الفريق التقني لنادي الرجاء بما في ذلك المدرب المساعد السيد محمد البكاري والمدير الرياضي السيد عزيز العامري.

وكان فريق أولمبيك آسفي قد فاز خارج ميدانه على نادي الرجاء الرياضي بثلاثة أهداف لإثنين ، في المباراة التي جمعتهما ، مساء اليوم الأربعاء على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدارالبيضاء ، برسم منافسات الدورة ال 27 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

وتقدم فريق الرجاء الرياضي بهدفين لواحد في الشوط الأول، قبل أن يدرك فريق أولمبيك آسفي تفوقه في الشوط الثاني وينهي المباراة بثلاثة أهداف لاثنين.

وخلال مرحلة الذهاب ، فاز فريق أولمبيك آسفي على الرجاء الرياضي بنتيجة (1-0) برسم الدورة ال 12 ، أما خلال الموسم الماضي ، تعادل الفريقان (2-2) برسم الدورة ال 28 ، فيما فاز الرجاء الرياضي على الأولمبيك بحصة (2-0) ، ضمن منافسات الدورة ال 13 .

وسجل أهداف فريق أولمبيك آسفي كل من حمزة خابا (د 21)، و جبريل أوتارا (د 72)، وكلاوديو سانتوس (د 86)، فيما وقع هدفي فريق الرجاء الرياضي حميد أحداد (د 9 ض ج)، ومروان هدهودي (د 45+3).

وشهدت المباراة إشهار الحكم ، محمد النحيح، الورقة الحمراء في وجه لاعب فريق الرجاء الرياضي محمد المكعازي (د 57).

وعقب هذه النتيجة، إرتقى فريق أولمبيك آسفي إلى المركز العاشر برصيد 32 نقطة، فيمل ظل فريق الرجاء الرياضي في المركز الثاني برصيد 53 نقطة .

وفي الدورة المقبلة، يستقبل فريق “القرش المسفيوي” نادي إتحاد طنجة، فيما يحل فريق “النسور الخضر” ضيفا على فريق حسنية أكادير.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد