رئيس باطرونا الجنوب لـRue20: موقف إسبانيا أعطى قفزة نوعية للعلاقات مع المغرب ونتائجه ستتجسد على أرض الواقع

0

زنقة 20. الداخلة

قال رئيس إتحاد مقاولات المغرب بجهة الداخلة وادي الذهب محمد الزبدي، بأن رسالة موقف إسبانيا الأخير الداعم لمغربية الصحراء، قد اصبحت نتائجها تظهر  على أرض الواقع من خلال حضور وفد هام من المستثمرين الإسبان بالداخلة

وأضاف الزبدي في تصريح .خص به Rue20 بأن الداخلة مقبلة على مستقبل مشرق من خلال عقد عدد من الاتفاقيات المهمة والتي كانت آخرها مع رجال أعمال من الولايات المتحدة الأمريكية وآخرين من جزر الكناري بإسبانيا.

وأوضح الزبدي، بأن موقف إسبانيا القوي بالإعتراف بمغربية الصحرا، اعطى قفزة كبيرة للعلاقات بين المغرب وإسبانيا، مشيرا إلى ان الرؤية السديدة للملك محمد السادس بانت نتائجها المثمرة على ارض الواقع.

وشدد الزبدي رئيس إتحاد مقاولات المغرب بجهة الداخلة وادي الذهب على أن جهة الداخلة سعرف تطور كبير في السنوات القليلة القادمة، وذلك من خلال استراتيجية واضحة سشارك بها جميع المجالس المنتخبة وكذلك مختلف فئات المجتمع للنهوض بمنطقة وادي الذهب تنمويا واقتصاديا، وستكون تائجها إيجابية على المدينة والساكنة والشباب.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد