الرميلي : المغاربة أضحت لديهم حكومة قوية تواصل تنزيل برنامجها رغم الأزمة العالمية

زنقة 20. الرباط

قالت مريم الرميلي برلمانية الأحرار بان المغاربة اليوم لهم حكومة قوية قادرة على رفع الرهانات مضيفة في ذات الصدد بأنها حكومة  تواصل تنزيل بنود برنامجها الحزبي على ارض الواقع.

واشارت الرميلي في معرض حديثها؛ بان الحكومة الحالية تعي تماما تداعيات الجائحة وإنعكاسات الأزمة العالمية الحالية بسبب الحرب الروسية الأوكرانية على المواطنين المغاربة.

وزادت مريم الرميلي بأن حكومة الأحرار تكثف من جهودها لتوفير كافة المواد الأساسية بأسعار مناسبة للمواطنين المغاربة مبرزة بان الحكومة التي يقودها عزيز أخنوش قامت بضخ 16 مليار إضافية تفاديا لإرتفاع الأسعار.

الرميلي جددت أيضا بأن حكومة الأحرار ماضية في تنزيل كافة الوعود المقدمة للمغاربة وفي مقدمتها البرامج الإستعجالية ودعم القطاعات المتضررة وإصلاح قطاع التعليم والنهوض بمنظومة الصحة والحماية الإجتماعية وغيرها من القطاعات الهامة.

قد يعجبك ايضا
  1. مواطن يقول

    ضخ 16 مليار إضافية تفاديا لإرتفاع الأسعار و في نفس الوقت قامت باستنزاف جيوب المواطنين بالضرائب على المحروقات تفوق مداخلها 40 مليار درهم نترك لك فعل العملية لتكتشفي ان المواطن هو من اصبح يدعم صندوق المقاصة الذي حولته الحكومة إلى مقص يقطع من قوت المواطن .
    لذلك قولك مردود عليك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد