سكوب. طائرات خاصة تقل نجوم ريال مدريد وباريس سان جرمان والسيتي إلى مراكش

0

زنقة 20. مراكش

تتوافد منذ يومين على مطار مراكش الدولي عشرات الرحلات الجوية القادمة من مختلف المطارات الأوربية، تقل عدداً كبيراً من النجوم خاصة في عالم كرة القدم.

مصادر جريدة Rue20.com الإلكترونية، كشفت بأن النجم الفرنسي كيليان مبابي يتواجد بمدينة مراكش، حيث يقضي عطلة خاصة تحت حراسة مشددة، بأحد أفهم فنادق عاصمة السياحة الأفريقية.

كما حل نجم كرة القدم الجزائرية رياض محرز، بمدنية مراكش حيث يقيم بفندق فاخر، بالقرب من ساحة جامع الفنا، حيث حل بعاصمة النخيل على متن رحلة خاصة JET PRIVÉE مباشرة بين مدينة نيس الفرنسية بإتجاه مطار مراكش.

و توصل “محرز” بدعوة خاصة من جمال الدبوز، لحضور الحفل الختامي لمهرجان الضحك الذي سيعرف حضور كبار نجوم كرة القدم الأوربية، على رأسهم الفرنسي زيدان، مبابي وفيرلاند ميندي.

النجم الفرنسي الآخر ونجم ريال مدريد الإسباني، “فيرلاند ميندي” حل بمدنية مراكش قادماً من مدينة مدريد، على متن رحلة تجارية لشركة ايبيريا.

مصادرنا الخاصة، أكدت بأن “أبوخريص هبة” زوجة أشرف حكيمي إلتحقت بزوجها هي الأخرى بمدينة مراكش، قادمة من مدينة مدريد على متن رحلة طيران ايبيريا.

النجم الجزائري الآخر، إسماعيل بناصر، حل بدوره بمدينة مراكش قادماً من مارسيليا على متن رحلة مباشرة للخطوط الملكية المغربية، لحضور الحفل الختامي لمهرجان الضحك السنوي بدعوة من جمال الدبور.

كما حل بمطار مراكش الدولي نجم ريال مدريد الجديد، الفرنسي “كامافينغا” لقضاء عطلة خاصة بعاصمة النخيل، حيث يرافقه 4 من أصدقائه.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد