ميارة : نحن من أوصل نزار بركة لقيادة الإستقلال ونحن من جنبناه السقوط في وقت سابق

1

زنقة20ا علي التومي

قال الإستقلالي البارز النعم ميارة بان الأمين العام للحزب نزار بركة قد حظي بدعم واسع ومتواصل من طرف قيادة الحزب طيلة السنوات الماضية.

وأضاف ميارة خلال حلوله ضيفا على مؤسسة الفقيه التطواني، مؤخرا، “نحن من أوصلنا نزار بركة إلى اللجنة التنفيذية، ولم يكن لنا أي خلاف مع نزار بركة طوال الخمس سنوات الماضية”.

النعم ميارة وفي رده على الجدل المثار حول الصراع القائم داخل حزب الاستقلال بين تيار حمدي ولد الرشيد وبين الأمين العام للحزب نزار بركة، قال إن “الحزب للجميع وليس هناك أي تيار ضد تيار بل هناك وجهات نظر وآراء ستناقش جميعها بالمؤتمر المقبل”.

واسترسل ميارة أن “حكمة وتبصر قادة حزب الإستقلال قد جنبت تفجر الحزب من الداخل وذلك خلال فترة تشكيل الحكومة الحالية؛ حيث أن الجميع إحترم نتائج المفاوضات واستمر الحال على ماهو عليه”.

وتابع ميارة، “تشكيل الحكومة كان سيكون سببا في سقوط نزار بركة من منصبه غير أن اللجنة التنفيذية جنبته ذلك على الرغم من أن أمناء عامون وفي نفس الظروف غادروا أحزابهم ولنفس الأسباب”.

وأكد النعم ميارة القيادي البارز بحزب الاستقلال و الذي يشغل في الوقت ذاته منصب رئيس مجلس المستشارين أن “الاستقلاليين لن يسمحوا أبدا لأي كان بالعبث و التشويش على مؤسسات الحزب وأن الذي يثير الفتن ليس سوى “قلة” ستتضح لها الامور بالمؤتمر القادم”.

وأوضح ميارة خلال مداخلة له على هامش استضافته من لدن مؤسسة الفقيه التطواني بأن “أعضاء وقادة حزب الميزان لن يسمحوا لأي كان بالمس بمؤسسات الحزب والتي تتمثل في اللجنة التنفذية واللجنة المركزية والمجلس الوطني و المؤتمر الوطني والتنظيمات الشبابية والنسائية”.

و اعتبر النعم ميارة أن “ما تم تداوله مؤخرا بخصوص تعديلات النظام الأساسي للحزب مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، متسائلا عن “الجهة التي تقف وراء هذا الأمر و الغاية التي تريدها من “التخلويض” و التشويش على الحزب”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد