حملات أمنية لتطهير منابع الجريمة بكلميم

0

زنقة20ا كلميم

شنت المصالح الأمنية بالمنطقة الإقليمية لكلميم، الأسبوع المنصرم، عمليات واسعة ومكثفة لمحاربة شتى أنواع الجريمة حيث شملت هذه العمليات جميع أحياء المدينة.

وأسفرت هذه العمليات عن تنقيط هويات 1440 شخصا، وإيقاف 47 مشتبها فيه، 28 منهم تم وضعهم تحت تدبير الحراسة النظرية، و19 شخصا مبحوث عنهم.

كما تم خلالها نفس هذه العمليات الأمنية؛ إيقاف جميع المشتبه فيهم بأماكن متفرقة بمدينة كلميم من أجل قضايا إجرامية ارتكبها الجناة بمناطق متفرقة.

وخلال هذه العمليات الأمنية تم  حجز ما مجموعه 595 غراما من مخدر الشيرا، و32 رزمة من مخدر الكيف، و 10 قنينات خمر، بالإضافة إلى لترين وربع من مسكر ماء الحياة، وستة أسلحة بيضاء مختلفة الأحجام، علاوة على مبالغ مالية يشتبه الحصول عليها من هذه الأفعال الإجرامية، وسبعة هواتف نقالة.

وإلى ذلك تم إخضاع كافة المشتبه فيهم للأبحاث القضائية التي تجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وتم وضع 28 منهم تحت الحراسة النظرية لفائدة البحث وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة، فيما تمت إحالة الباقين على الجهات المختصة الطالبة البحث.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد