مجلس جماعة الرباط يعلن دعمه للعمدة غلالو في صراع الموظفين الأشباح

0

زنقة20ا الرباط

ترأست أسماء غلالو، رئيسة مجلس جماعة الرباط، اليوم الثلاثاء، الاجتماع الأسبوعي لمكتب مجلس الجماعة.

وخلال هذا اللقاء أجمع نواب الرئيسة على مساندتهم لجميع القرارات المتخذة من طرف العمدة والمتعلقة بمحاربة الفساد الإداري والمالي، والقضاء على ظاهرة الموظفين الأشباح بالجماعة، وكذلك ربط المسؤولية بالمحاسبة، وذلك عبر جميع الآليات القانونية والادارية التي اتخذتها الجماعة من أجل ضمان السير العادي للخدمات المقدمة للمواطنين.

يشار إلى أن العمدة اجتمعت، خلال الأسبوع الماضي، مع رؤساء المقاطعات ومديري المصالح، حيث تم الاتفاق على تطبيق الحكامة الجيدة في تدبير الموارد البشرية داخل جماعة الرباط، ومحاربة جميع أشكال الفساد التي تحد من جودة الخدمات المقدمة لسكان العاصمة.

يشار إلى أكد التنسيق الخماسي بجماعة الرباط المكون من الإتحاد المغربي للشغل ،الفيدرالية الديمقراطية للشغل ، الإتحاد العام للشغالين بالمغرب، الكنفدرالية الديمقراطية للشغل ، والكنفدرالية العامة للشغل، أكد في الندوة الصحفية التي عقدها اليوم الثلاثاء، أن التصريحات الأخيرة لعمدة الرباط أسماء غلالو حول وجود 2400 موظف شبح بالجماعة لا أساس لها من الصحة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد