شبيبة الأحرار: حزبنا لا يبيع الأوهام للمغاربة ورغم العراقيل نؤكد قدرة أطرنا على تنفيذ وعودنا

0

زنقة 20. الدارالبيضاء

قالت جليلة مرسلي رئيسة منظمة المرأة التجمعية بجهة الدار البيضاء سطات، أن الأحرار حزب يتحرك ويبادر وله تصورات ومقترحات، ولا يبيع الوهم للمواطنين، مسترسلةً “لقينا إرث ثقيل ولكن اليوم في إطار التزام ديالنا مع المغاربة كنظن أنه من المهم نعطيو الأمل، ماشي مشكل نعترفو بوجود العراقيل لكن لابد من تأكيد قدرتنا على حلها وتنفيذ وعودنا”.

وشددت المتحدثة خلال المؤتمر الجهوي المنظم بمدينة الدارالبيضاء، أن هذه المحطة المهمة تأتي بعد المؤتمر الوطني السابع والاستحقاقات الانتخابية الأخيرة، التي توج فيها  عمل الحزب طيلة سنوات.

وأضافت مرسلي في كلمة لها خلال المؤتمر الجهوي للدار البيضاء سطات أن الأحرار اشتغل على الهيكلة  في إطار مؤسسات الحزب ومنظماته الموازية، التي رأت النور خلال الست السنوات السابقة والتي أبلت البلاء الحسن.

وتابع قائلةً “اليوم حنا متأكدين أن هذه الروافد التي أنشأها الحزب كان لها دور كبير جدا في النجاح المحقق على المستوى الجهوي والوطني أيضا، حيث كان هناك مسار وعمل وثقة متبادلة مع المناضلين ديال الحزب من شباب ونساء”.

وأشادت مرسلي بالثقة التي خصها بها الحزب، حيث تمكنت كأول امرأة في تاريخ المغرب من ترأس غرفة مهنية، موضحةً “كان لي الشرف بترأس لأول مرة غرفة مهنية جهوية في تاريخ المغرب وذلك بفضل حزب وضع ثقته فيا وشاف أنني أهل للمسؤولية وشاف من خلالي أيضا أن نساء الحزب يلعبن دور كبير في ما وصل إليه الحزب اليوم.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد