موريتانيا والمغرب يعززان تعاونهما العسكري بخبرات التأطير المغربي للجيش الموريتاني

0

زنقة 20. الرباط

في إطار تعزيز التعاون العسكري بين المغرب وموريتانيا،استقبل اخيرا اللواء الداه محمد العاقب قائد الأكاديمية العسكرية لمختلف الأسلحة بآطار، وفدا عسكريا مغربيًا رفيع المستوى بقيادة الفريق حسن التابك مدير الأكاديمية الملكية بمكناس.

وذكر بلاغ مقتضب للجيش الموريتاني، على صفحته الرسمية ب”تويتر” بان  أهداف هذه الزيارة للوفد العسكري المغربي هي مواكبة الأكاديمية العسكرية لمختلف الأسلحة في إطار التطور الذي وصلت إليه نظيراتها في المنطقة.

وذلك يضيف المصدر ذاته؛ من خلال الاستفادة من خبرات مؤطري الأكاديمية الملكية المغربية في  المجال العسكري لاسيما الرفع من مستوى الأكاديمية في جميع المجالات البيداغوجية، والتأطيرية، والمعدات التربوية الحديثة، إضافة إلى تعزيز الشراكة والتعاون بين المغرب وموريتانيا.

كما تندرج زيارة الوفد العسكري المغربي في إطار تعزيز الشراكة، وسبل الرفع منها في المجالات لبيداغوجية والتأطير، والمعدات التربوية الحديثة.

وجدير بالذكر إلى أن المغرب وموريتانيا، كانا قد وقعا مذكرة تفاهم تتعلق بإحداث اللجنة العسكرية المختلطة، وذلك في 21 يوليوز سنة 2006

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد