موسيماني يتجاهل تهديدات الأهلي و يطيل المقام في المغرب لحضور مباراة الأسود وجنوب إفريقيا

0

زنقة 20 | متابعة

يحضر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، مدرب النادي الأهلي، مباراة منتخب بلاده أمام المغرب، المقرر إقامتها مساء اليوم الخميس، على ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله، في إطار منافسات الجولة الثانية للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2023 بكوت ديفوار.

و كشف بيتسو موسيماني، في تغريدة عبر حسابه الشخصي على تويتر ، أن منتخب جنوب إفريقيا، سيلعب اليوم أمام المغرب، في المدينة التي يقيم فيها، مشيرا إلى أنه سيذهب لدعم «الأولاد» وتشجيعهم أمام المنتخب المغربي، إذا سمح الوقت لذلك.

و كان من المفترض أن يعود موسيماني إلى القاهرة، يوم الأربعاء الماضي، للاجتماع مع محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، لمناقشة العديد من الملفات والاستعداد لمباراة المصري بالسلوم في كأس مصر، إلا أن المدرب الجنوب إفريقي تجاهل الاتفاق مع رئيس الأهلي، وقرر تأجيل عودته للقاهرة.

ووفقا لما ذكره مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، فإن موسيماني طلب من إدارة الأهلي تأخير العودة إلى مصر، لما بعد مباراة الفريق أمام المصري بالسلوم، التي تقام الأحد المقبل، في بداية مشوار الفريق ببطولة كأس مصر.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد