بفضل تجهيزاته الرياضية العالمية..مدربو كبار الأندية الأفريقية يحصلون على دبلوماتهم بالمغرب

0

زنقة 20.  الرباط

شارك مدربي الأندية الكبرى في أفريقيا، على رأسهم وليد الركراكي مدرب الوداد البيضاوي والجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، مدرب الأهلي المصري لكرة القدم، و الكونغولي ايبينغي مدرب نهضة بركان، وكذا كل من بادر الزاكي و الحسين عموتة و عبد اللطيف جريندو، في الاختبار النهائي لنيل رخصة التدريب “كاف برو”، المنظم في مركب محمد السادس لكرة القدم، في الفترة الممتدة ما بين 6 و10 يونيو 2022، بإشراف من الجامعة الملكية المغربية والاتحاد الإفريقي “كاف”، والاتحاد الدولي “فيفا”، بمشاركة 23 مترشحا وكنسخة أولى من نوعها على الصعيد القاري، وذلك بفضل التجهيزاته الرياضية العالمية التي توفرها المملكة ممثلة في المركب الدولي محمد السادس بالمعمورة.

ويحتضن مركب محمد السادس لكرة القدم، الاختبار النهائي لنيل رخصة التدريب “كاف برو”، في الفترة المحددة ما بين 6 و10 يونيو الجاري، تحت إشراف الإدارة التقنية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وتعرف هذه الدورة التكوينية – الاختبارات، التي تعد الأولى من نوعها على الصعيد الإفريقي، مشاركة مجموعة من الأطر في مجال التدريب عل غرار وليد الركراكي (الوداد الرياضي البيضاوي)، وعبد اللطيف جريندو (المغرب التطواني)، وفؤاد الصحابي (جمعية سلا)، والجنوب إفريقي بيتسو موسيماني (الأهلي المصري)، والكونغولي فلوران إيبينغي (نهضة بركان)، ومنير الجعواني (المولودية الوجدية).

 

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد