اعتقال سيدات يروجن أقراص الإجهاض على الإنترنت بسطات

0

زنقة20ا السطات

أحالت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية التابعة لولاية أمن سطات على أنظار النيابة العامة المختصة، أمس الأحد، خمس سيدات تتراوح أعمارهن ما بين 23 و 49 سنة وذلك للاشتباه في تورطهن بقضية تتعلق بحيازة وترويج أقراص طبية مهربة في ظروف من شأنها الإضرار بالصحة العامة للمواطنين .

وسبق لمصالح الأمن سبق أن رصد إعلانات على مواقع التواصل الاجتماعي تعرض للبيع أقراصا طبية محظورة تستعمل في الإجهاض مقابل مبالغ مالية متفاوتة ما بين 4000 و 5000 درهم الأمر الذي استدعى فتح بحث قضائي أسفر عن تحديد هوية المشتبه فيهما الرئيسيتين بمدينتي سطات والجديدة وتوقيفهما .

هذا وقد أسفرت الأبحاث والتحريات المتواصلة في هذه القضية تضيف المصادر ذاتها عن توقيف المتورطتين في تزويد المعنيتين بالأمر بهذه الأقراص الطبية بمدينة سطات فضلا عن وسيطة في هذه الأفعال الإجرامية ،فيما أسفرت عمليات التفتيش المنجزة في هذه القضية عن حجز 30 قرصا طبيا معدة للترويج، ليتم وضع المشتبه فيهن تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي جرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، قبل أن يتم إحالتهن صباح يوم الأحد على أنظار العدالة ،فيما لا زالت الأبحاث جارية بغرض توقيف باقي المتورطين المحتملين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد