حملة أمنية واسعة في الحسيمة بعد واقعة تبادل إطلاق النار بين عصابات المخدرات

1

زنقة 20 | الحسيمة

تشن المصالح الأمنية بالحسيمة ونواحيها، منذ أيام حملات أمنية وصفت بـ”الواسعة”، أسفرت عن اعتقال عدد من الأشخاص، ضالعين في قضايا جنحية جنائية مختلفة.

وحسب مصادر مطلعة، فإن العملية الأمنية التي يعتقد أنه يقودها مدير الشرطة القضائية محمد الدخيسي، أسفرت عن ايقاف أزيد من 60 شخصا من المشتبه فيهم، ضمنهم أشخاص مطلوبين لدى العدالة بمذكرات بحث وطنية في عدد من الأحياء والمناطق بإقليم الحسيمة.

وأوضحت ذات المصادر، أن مصالح الشرطة تواصل، بتعليمات من والي الأمن، تكثيف دورياتها الأمنية بالمناطق سالفة الذكر، بهدف تضييق الخناق على تجار المخدرات والممنوعات بكل أنواعها إلى جانب ملاحقة المشتبه فيهم المتورطين في أفعال ماسة بسلامة الأشخاص والممتلكات.

من جهة أخرى ، انطلقت أبحاث جديدة لكشف التواطئ والتقصير المفترضين في مواجهة مسؤولين أمنيين بالمنطقة سواء بالنسبة إلى مراقبة التراب الوطني أو إلى مصالج الشرطة القضائية، وذلك بعد واقعة تبادل إطلاق النار بين عصابات المخدرات.

وأوردت جريدة الصباح أن إلقاء القبض على زعيم الشبكة الإجرامية وباقي المتهمين وإخضاء هواتف محمولة للخبرة سيساهما في كشف ملابسات الوقائع التي اهتزت لها منطقة إمزورن والحسيمة رغم أنهم معروفون وصدرت مذكرات بحث ضدهم.

و استمعت المصالح المختصة التابعة للإدارة المركزية إلى مسؤول في ”الديستي “ يزاول بإمزورن ومسؤول بالشرطة القضائية ناهيك عن عناصر من المصالح ذاتها في كل من الناظور والحسيمة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد