بالتزامن مع دخول جدري القردة للمغرب. الوزير بنسعيد ينظم حفل عشاء باذخ بمعرض الكتاب بأعداد كبيرة من المدعوين

0

زنقة 20. عبد الرحيم المسكاوي

علم موقع Rue20، أن محمد اليعقوبي والي جهة الرباط -سلا -القنيطرة رفض إقامة حفل “عشاء افتتاحي” بأعداد كبيرة خاص بالمعرض الدولي للكتاب، المزمع إنطلاقته اليوم الخميس مساء، حيث إقترح الوزير المدلل المهدي بنسعيد وزير الثقافة والشباب والتواصل، إقامة حفل عشاء باذخ بموقع شالة الأثري بالرباط.

وأوضح مصدرنا الموثوق بأن والي الجهة اقترح تنظيم حفل العشاء بموقع شالة التاريخي بعدد جد محدود يقتصر على ضيوف الشرف وسفراء الدول وممثلي السلك الدبلوماسي والمنتخبين والوزراء وبعض الشخصيات، وذلك في إطار التدابير الإحترازية من جائحة كورونا، وبعد إعلان وزارة الصحة والإجتماعية اليوم تسجيل أول حالة إصابة مؤكدة لمرض جدري القردة.

وأضاف المصدر، أن قرار الوالي أربك الوزير وفريق ديوانه خصوصا بعد “التعاقد” مع إحدى شركات تموين الحفلات بميزانية ضخمة، حيث تم الإتفاق على تقديم “العشاء الفاخر” لحوالي 300 شخص، ليتم بعد ذلك تحديد عدد المدعوين للعشاء الإفتتاحي لحوالي 100 شخص.

وتابع المصدر، أن قرار والي الجهة خلف حالة استياء لدى وزير الثقافة وفريق ديوانه خصوصا أنه تم توزيع دعوات “العشاء الإفتتاحي” على أعداد كبيرة من الشخصيات.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد