“دومو” و “الزايدي” يغادران “البديل” ويلتحقان بالـPPS

زنقة 20 . الرباط

كشفت مصادر مطلعة أن أن القيادي السابق في حزب الإتحاد الإشتراكي “عبد العالي دومو” و نجلة الراحل “الزايدي” والقيادي في ذات الحزب “سعاد الزايدي”،قد انسحبا نهائياً من اللجنة التنفيدية لحزب البديل الديمقراطي الذي ما زال في طور الإنشاء، ويعتزمان الإلتحاق بحزب التقدم والاشتراكية.

ذات المصادر أضافت أن حزب “البديل الديمقراطي” المنشق عن الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية والذي تتزعمه قيادات غاضبة من الكاتب الأول لحزب “الوردة” إدريس لشكر ومنها حسن طارق و طارق القباج يعيش اهتزازات وأوضاع تنظيمية صعبة حتى قبل اتعقاد مؤتمره التأسيسي،الذي تأجل لمرات عدة لأسباب غير معروفة.

مصادر من داخل “البديل الديمقراطي” ذكرت أن الأسباب التي دفعت “دومو” و “الزايدي” لمغادرة سفينة الحزب حتى قبل انطلاقتها هو اختلاف الرؤى حول مشروع الحزب،وهو ما ينذر بإجهاض ولادة حزب جديد في الساحة الحزبية المغربية.

يذكر أن حزب “البديل الديمقراطي” كان قد أداع ملفه التأسيسي لدى السلطة الحكومية المختصة،وهو ما لم يتلقى عليه جواباً إلى حد الساعة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد