تضارب المصالح.. عمدة سلا ينظم دورات المجلس في قاعة حفلات يملكها شقيقه البرلماني

0

زنقة 20 ا سلا

تفجرت فضيحة جديدة بمجلس مدينة سلا الذي يقوده الإستقلالي، عمر السنتيسي، بعد أن قام نهاية الأسبوع الماضي ولمرات متعدد بتنظيم نشاط تابع للمجلس بمنطقة الولجة بإحدى القاعات الفخمة التي يملكها شقيقه ادريس سنتيسي، عمدة سلا السابق والبرلماني حاليا عن حزب الحركة الشعبية.

وذكر مصدر محلي، أن رئيس المجلس عمر السنتيسي قام خلال الأسابيع الماضية بتنظيم عدة أنشطة من بينها الإعداد لبرنامج العمل الجماعي بقاعة مملوكة لشقيقه البرلماني ونشاط آخر نهاية الأسبوع الماضي، رغم توفر الجماعة على قاعات كبرى ومراكز ثقافية تستوعب أعداد كبيرة من المشاركين في أي نشاط مهما كان عدد المشاركين فيه.

وأوضح المصدر، أن استغلال رئيس الجماعة لقاعة شقيقه يدخل في إطار “تضارب المصالح” وتعاكس دورية وزير الداخلية التي حثت رؤساء الجماعات بالإبتعاد عن كل شبهة تتعلق بتضارب المصالح.

وأضاف المصدر، أنه حتى لو افترضنا أن البرلماني ادريس منح لأخيه رئيس الجماعة القاعات الفخمة بشكل مجاني أو بمقابل لتنظيم أنشطة الجماعة ومايصاحبها من “مأكولات”، فذلك لايعفي عمدة المدينة من الوقوع في “شبهة” تضارب المصالح، علما أن القاعات التي يمتلكها “ادريس” شقيق العمدة تُكترى بمبالغ مهمة وعليها حجوزات طيلة الأسبوع خصوصا في هذه الفترة من السنة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد