تتويج أبناء العيون بالجائزة الكبرى لجائزة محمد الجم لمسرح الشباب

0

زنقة 20 | علي التومي

توج نادي ام السعد لمسرح الشباب التابع لدار الشباب أم السعد بإقليم العيون كبرى حواضر الصحراء بالجائزة الكبرى و المرتبة الاولى وطنيا لجائزة محمد الجم لمسرح الشباب وذلك من بين 12 نادي مشارك يمثل جميع جهات المملكة.

ويأتي هذا التتويج لابناء وبنات الصحراء؛في إطار فعاليات المهرجان الوطني لجائزة محمد الجم لمسرح الشباب المنظم من طرف وزارة الشباب والثقافة والتواصل بشراكة مع مؤسسة محمد الجم للمسرح  تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

القائمون على القطاع بجهة العيون الساقية الحمراء اكدو لجريدة _Rue20.com الإلكترونية؛ بان هذا الفوز المستحق لأبناء العيون؛ و الذي يعد سابقة على مستوى جهات المملكة؛ قد جاء ثمرة مجهودات السلطات المحلية بالمدينة وفي مقدمتها والي العيون عبد السلام بيكرات إلى جانب دعم العديد من المجالس المنتخبة بالإقليم.

واشار القائمون على الشان التربوي بالعيون أيضا، إلى ان المديرية الجهوية للشباب والثقافة والتواصل والفرع الجهوي لمؤسسة محمد الجم للمسرح قد واكبوا جميع مراحل هذه المنافسة الوطنية والمنظمة تحت الرعاية السامية لتنتهي في الأخير بفوز مستحق لابناء وابناء الصحراء والذين اغلبهم من مواليد العيون.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد