المغرب يطرد فريق”Le Petit Journal” بسبب تصوير ربورطاج عن المثلية بدون ترخيص

زنقة 20 . الرباط

قامت السلطات المغربية الأحد بطرد طاقم تابع للقناة الفرنسية “كنال بلوس” والذي يعد البرنامج الساخر الشهير “لوبوتي جورنال” بعد أن عمدوا لتسجيل حلقة عن قضية الشابين المثليين اللذين ظهرا على متن شريط فيديو وهما عاريان تماماً من لباسهما في مدينة بني ملال دون ترخيص من الجهات المسؤولة.

وكالة الأنباء الفرنسية قالت أن طاقم “لوبتي جورنال”، حل أمس الأحد بمدينة بني ملال، لتصوير حلقة بخصوص الاعتداءات  التي تعرض لها شابان مثليان بالمدينة”.

و كان فريق “لوبتي جورنال” مرفوقاً بابتسام لشكر رئيسة جمعية “مالي” المدافعة عن حقوق المثليين بالمغرب وتم اقتياد الجميع لمركز الشرطة بعد أن عمد الفريق التلفزيوني حسب الجهات الأمنية إلى تسجيل حلقة عن المثليين دون رخصة من الجهات المعنية.

هذا وكانت مصادر من مدينة بني ملال قد نقلت أن الشابين اللذين ظهرا على متن شريط فيديو وهما عاريان تماماً من لباسهما في وضع مُخل، تم اعتقالهما من طرف الشرطة.

و أضافت ذات المصادر أن الشابين المِثليين، وبعد انتشار شريط الفيديو حيث ضُبطا بمنزل ببني ملال وهما في وضعية ممارسة الرذيلة، تم ايداعهما السجن الاحتياطي في انتظار عرضهما على أنظار وكيل الملك بالمدينة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد