قطر تنفي استضافة نهائي أبطال إفريقيا والناصري يؤكد إقامته في المغرب

0

زنقة 20 ا الرباط

نشر الحساب الرسمي للإتحاد القطري لكرة القدم بيانا يؤكد فيه حقيقة استضافة مدينة الدوحة لنهائي دوري أبطال افريقيا التى سوف تجمع الفائز من مباراة الأهلى ضد وفاق سطيف الجزائرى والفائز من مباراة الوداد المغربى مع بيترو أتلتيكو الأنجولى.

وكتب الحساب الرسمي بيانا ” ينفي الاتحاد القطري ما يتم تداوله في وسائل الإعلام المختلفة عن استضافة المباراة النهائية لدوري أبطال افريقيا ويؤكد الاتحاد القطري أنه لم يتم التطرق بالحديث عن هذا الأمر مع الاتحاد الإفريقي عبر أيا من القنوات أو الخطابات الرسمية ، كما يؤكد الاتحاد القطري على اعتزازه بالعلاقات الثنائية المتميزة التي تربطه بالاتحاد الإفريقي وعمقها والممتده منذ سنوات تحت مظلة اتفاقيات التعاون المبرمه بين الطرفين ”

وقطع الأهلي والوداد شوطاً كبيراً فى التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا، بعدما فاز الأول على وفاق سطيف الجزائري برباعية نظيفة أمس، السبت، بالقاهرة فى ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال، كما فاز الوداد على بترو أتلتيكو في أنجولا 1/3  خلال ذهاب نصف النهائي.

من جهة أخرى، قال سعيد الناصري رئيس نادي الوداد ، أن النهائي سيقام بالمغرب.

وقال الناصري في تصريحات لـ “المنتخب” : “الوداد مؤسسة تحترم المؤسسات المحلية والقارية، وهذا مذهب لن نحيد عنه؛ لذلك لن نقوم بالرد على رسالة الأهلي الموجه للكاف بشأن رفض احتضان مركب محمد الخامس نهائي دوري الأبطال الحالي”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد