طائرات خاصة تنقل فنانين إلى حفل زفاف أسطوري لعائلة ثرية بوزان والفيزا تحول دون حضور نجوى كرم (صور وفيديو)

0

زنقة 20 . الرباط

علم موقع Rue20.Com ، أن عائلة ثرية بمدينة وزان ، أقامت للمرة الثانية ، مساء أمس الجمعة، حفل زفاف أسطوري لإحدى أبنائها.

وكانت نفس العائلة قد أقامت حفل زفاف اسطوري في دجنبر 2021، حضره نجم الاغنية اللبنانية راغب علامة.

و يتعلق الأمر بعائلة الهلاوي المعروفة ، والتي تترأس جماعة وزان ، ويملك أحد أبنائها شركة عملاقة للأشغال العمومية و حازت على صفقات في كبريات المدن المغربية بمئات الملايين.

حفل الزفاف دعي له مجموعة من الفنانين المغاربة و العرب ، و الذين قدموا من الإمارات و لبنان و بلجيكا عبر طائرات خاصة ، كما هو الحال بالنسبة لسعد المجرد ، و الدوزي و نجاة اعتابو.

من جهة أخرى ، لم تتمكن الفنانة اللبنانية نجوى كرم، من الحصول على تأشيرة لحضور الحفل.

و أعلن المكتب الإعلامي لنجوى كرم عدم وجود أيّة عوائق تمنع دخول كرم إلى بلدها الثاني المغرب، نافياً الأخبار التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، وتزعم أن كرم مُنعت من دخول المغرب، بعد أن دُعيت إلى إحياء زفافٍ لدى إحدى العائلات العريقة في مدينة “وزّان”.

وشرح المكتب ملابسات التعديل في برنامج الفنانة كرم، فأوضح أن تأشيرة الدخول وصلت متأخّرة جداً بسبب الإجراءات الإدارية والعطلة الرسميّة الخاصّة بعيد الفطر، في وقت عادت فيه كرم إلى لبنان، ولم يعد بالإمكان العودة إلى المغرب والمشاركة في حفل الزفاف بسبب ضيق الوقت.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد