مصادر : فيلاش بواش يتواجد بالمغرب و عادل رمزي مرشح لشغل منصب مصطفى حجي

0

زنقة 20 | متابعة

ذكرت مصادر متفرقة، أن المدرب البرتغالي فيلاش بواش يتواجد حاليا بأحد فنادق العاصمة الرباط.

وسائل إعلام فرنسية ، كانت فقد كشفت أن البرتغالي يعد أبرز المرشحين لخلافة وحيد حاليلوزيتش في تدريب المنتخب المغربي.

و حسب ذات المصادر، فإن بواش الذي غادر أولمبيك مارسيليا في فبراير 2021 ،و البالغ من العمر 44 عامًا مرشح بقوة لتدريب المنتخب المغربي.

فيلاش بواش ، درب نادي مارسيليا، و بالإضافة إلى مسيرته كلاعب، كان أيضاً مساعداً لجوزيه مورينهو في ناديي تشيلسي وإنتر ميلان، ودرب نوادي تشيلسي وتوتنهام هوتسبر وزينيت سانت بطرسبرغ، وشانغهاي إيست آسيا.

من جهة أخرى، نقل موقع العربي الجديد، أن الدولي المغربي السابق عادل رمزي، مدرب نادي بي إس في آيندهوفن الهولندي لكرة القدم “ب”، تلقى اتصالات من مسؤولين عن الإدارة الفنية للمنتخب المغربي الأول، للاستفسار عن وضعه الحالي مع فريقه، وإمكانية انضمامه إلى الطاقم الفني لـ”أسود الأطلس”، خلال فترة التحضيرات للمشاركة في النسخة المقبلة من نهائيات كأس العالم قطر 2022.

و حسب ذات المصدر، فإن عادل رمزي تلقى استفساراً عن إمكانية التحاقه بالطاقم الفني للمنتخب المغربي في الفترة القادمة، ليشغل منصب مدرب مساعد، خلفا لمواطنه مصطفى حجي الذي تمت إقالته من منصبه قبل اللقاء الفاصل بين المغرب والكونغو الديمقراطية والمؤهل إلى “المونديال”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد