صحف فرنسية: مدرب تشيلسي الأسبق أبرز مرشح لخلافة وحيد حاليلوزيتش

0

زنقة 20 | متابعة

قالت صحيفة sport.fr الفرنسية أن المدرب البرتغالي أندريه فيلاش-بواش، يعد أبرز المرشحين لخلافة وحيد حاليلوزيتش في تدريب المنتخب المغربي.

و حسب الصحيفة فإن بواش  الذي غادر أولمبيك مارسيليا في فبراير 2021 ،و البالغ من العمر 44 عامًا مرشح بقوة لتدريب المنتخب المغربي.

فيلاش بواش ، درب نادي مارسيليا، و بالإضافة إلى مسيرته كلاعب، كان أيضاً مساعداً لجوزيه مورينهو في ناديي تشيلسي وإنتر ميلان، ودرب نوادي تشيلسي وتوتنهام هوتسبر وزينيت سانت بطرسبرغ، وشانغهاي إيست آسيا.

و أول أمس الإثنين ، أصدرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بلاغا رسميا نفت فيه الأخبار التي راجت بخصوص إقالة المدرب وحيد خاليلوزيتش.

وأشارت الجامعة في بلاغها إلى أنه لم يتم عقد أي اجتماع بين الرئيس فوزي لقجع ووحيد خاليلوزيتش الإثنين، مضيفة بأن “الأخير مازال في عطلة خاصة خارج المغرب وسيلتحق بمركب محمد السادس لكرة القدم خلال الأسبوع الجاري كما تم الإعلان عنه مسبقا.”

ومن المنتظر أن يعقد رئيس جامعة الكرة المغربية اجتماعا حاسما مع خاليلوزيتش بخصوص مستقبله مع المنتخب المغربي خلال الأيام القليلة القادمة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد