مغاربة يفاجئون إمام مسجدهم في إسبانيا بهدية فاخرة صبيحة العيد

0

زنقة 20 | متابعة

أقدم مهاجرون مغاربة و عرب من الجالية العربية والمسلمة ببلدة لييدا بإسبانيا، على إهداء إمام مسجدهم هدية فاخرة؛ عبارة عن سيارة فارهة، تقديرًا لجهوده التي بذلها خلال شهر رمضان المبارك.

ومع حلول عيد الفطر المبارك، أمس، أهدى مصلون من الجالية ببلدة طاريكة في مدينة لييدا الإسبانية، إمام مسجد الرحمة والخطيب المغربي أسامة بوعصاب؛ سيارة فاخرة من نوع Audi 6، عقب انتهاء شهر رمضان، وبمناسبة عيد الفطر المبارك.

وعبّر إمام المسجد من جهته، عن تقديره لهذه الخطوة، وكتب عبر حسابه بموقع فيسبوك، حسبما نقلت مدونون مغاربة، قائلا: اليوم كانت الفرحة كبيرة، فقد فاجأتني جماعة مسجد طاركة المباركة بهدية غالية راقية مباركة؛ سيارة من الطراز العالي الرفيع ولله الحمد والمنة.

وأضاف إمام المسجد: فرحتي كانت أكبر بمحبة هؤلاء المؤمنين الكرماء والتفافهم حولي بدعائهم وسعة صدورهم وطيبوبة قلوبهم، وقد عجز اللسان عن التعبير، وباتت الكلمات أفقر في البلاغة عن وصف هذا المشهد العظيم، فالحمد لله الكريم الحليم في الأولى والآخرة، وبارك الله في جماعة مسجد طاركة ومتعهم بالصحة والعافية، وجعل أبناءهم وبناتهم من الصالحين.

وقال أفراد في الجالية المغربية القاطنة ببلدة طاركة الإسبانية، إن المبادرة بإهداء إمام المسجد؛ جاءت كهدية مفاجئة للإمام عرفانًا من المصلين العرب بمجهودات خطيب مسجدهم وإمامهم؛ الذي اجتهد طيلة شهر رمضان المبارك.

تأتي مبادرة المصلين عوضًا عن جمع تبرعات منهم في أكياس، وتقديمها من أجل تسديد أجور وتعويضات القراء والأئمة في هذه المساجد بالخارج.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد