بنعطية: الأسود سيحققون الحلم بمونديال قطر وأتمنى أن أرى زياش ومزراوي في المنتخب

0

زنقة20| الرباط

قال اللاعب الدولي المغربي السابق، المعطية، حول حظوظ المنتخب المغربي في مونديال قطر 2022، إنه “النسبة لـ”أسود الأطلس” ستكون المنافسة كبيرة بين منتخبات المجموعة السادسة التي تبقى قوية في ظل تواجد، بلجيكا وكرواتيا وكندا إلى جانب منتخب المغرب، صحيح سنواجه منتخبات قوية، لكن بدورنا نتوفر على منتخب جيد بجيل أكثر من رائع، ومجموعة متجانسة وقوية، أعتقد أننا سنُحقق الحلم ونتأهل إلى الدور الثاني من هذا العرس الكروي العالمي”.

وأضاف بنعطية في حوار مع موقع العربي الجديد، بخصوص غياب زياش ومزراوي وخلافهما مع وحيد حاليلوزيتش،” اعتقد أن هذه الأمور تبقى خلافات خاصة، وأنا لا أريد أن أخوض فيها، لدينا رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم والمدير الفني الذي حقق نتائج إيجابية، هما صاحبا القرار في هذا الموضوع والاختيارات تخصّهما، كما أنّهما الأقرب لذلك”.

وأوضح بنعطية “أنا اليوم مجرد متابع لكرة القدم ومُحب للمنتخب المغربي، وأنا فخور بالتأهل إلى المونديال، وأفضل أن أتابع عن بعد، ولا أهتم بمن حضر أو غاب ولماذا؟ لأن هذه ليست مشكلتي، لكن أنا متأكد من أن غيابهما مؤثر لأنهما لاعبان كبيران، أتمنى أن أشاهدهما مرة أخرى مع المنتخب وهذا ما يتمناه جميع المغاربة، نحن في حاجة إلى خدماتهما، وفي الأخير تبقى اختيارات وكل واحد مسؤول عن اختياراته”.

وحول رأيه في تنظيم كأس العالم قطر 2022، قال بنعطية،” أنا متأكد أنها نسخة مهمة جداً بدولة قطر، لقد عشت هناك مع أسرتي ولعبت كرة القدم في مستوى جيد، البلد مستعد لتنظيم نسخة استثنائية من نهائيات كأس العالم، وهذا يُسعد جميع العرب ويجعلنا نفتخر بذلك بقوة، وستكون بطولة مهمة لجميع المنتخبات، لم يتبق الكثير من الوقت لنستمتع بهذا الحدث الرياضي بقطر. “

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد