جامعة الكرة تفند إقالة وحيد والجمهور يترقب الإجتماع الحاسم مع فوزي لقجع

1

زنقة 20. الرباط

نفت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في بلاغ لها ، عقد أي إجتماع اليوم الإثنين بين رئيسها السيد فوزي لقجع والناخب الوطني وحيد حاليلوزيتش.

ويأتي هذا النفي “ردا على ما تداولته بعض المنابر الإلكترونية وما نشرته من أنباء زعمت من خلالها أنه تم اليوم الإثنين إتخاذ قرار إقالة الناخب الوطني السيد وحيد حاليلوزيتش من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم”.

وذكرت الجامعة، أنه سعيا منها إلى تنوير الرأي العام ورفع كل لبس تؤكد أنه لم يتم عقد أي إجتماع هذا اليوم بين رئيس الجامعة والناخب الوطني.

وأبرزت أن “حاليلوزيتش لا يزال في عطلة خاصة خارج المغرب وسيلتحق بمركب محمد السادس لكرة القدم خلال الأسبوع الجاري كما تم الإعلان عنه مسبقا”.

وكان رئيس الجامعة الملكية المغربية، فوزي لقجع، قد أكد بأن وحيد حاليلوزيتش لازال مدرباً للمنتخب الوطني المغربي، بينما يترقب الجمهور المغربي ما سيتمخض عن الإجتماع الحاسم الذي ينتظر أن يجمع رئيس الجامعة بالمدرب البوسني لحسم بقائه على رأس الإدارة التقنية من عدمه، حيث سيكون موضوع عودة كافة اللاعبين المبعدين أبرز النقاط التي سيتدراسها الطرفان.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد