جماهير الوداد تستعد للإحتفال بالذكرى 85 لتأسيس النادي

0

زنقة20ا الرباط

يستعد نادي الوداد الرياضي وجمهوره للاحتفال بالذكرى الـ85 لتأسيس النادي في 8 ماي 1937، على أيدي نخبة من الوطنيين، يتقدمهم الراحلان محمد بنجلون التويمي ومحمد بلحسن العفاني (الشهير بالأب جيكو ، قبل حلول يوم 8 ماي 2022، موعد احتفال الوداديين بالذكرى بالـ85 لتأسيس النادي، عملت إدارة نادي الوداد الرياضي على إنتاج قمصان خاصة للاعبين والجماهير، تحمل الرقم 85.

وكتب الوداد الرياضي، في صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”: “شهر ماي، فيه أشرقت نور وداد_الأمة، ومنه انطلقت ملحمة المقاومة من رحم الرياضة. من جيل إلى جيل، منذ الأزل رجال ترعاك، وأحفاد اليوم في ذكراك الـ85 يرون فيك إكسير الحياة”.

وأضاف نادي الوداد “لن نجد ما يجسد الماضي والحاضر والمستقبل غير ما خطه الفدائيون، أنت غاية المنى ومأوى الفؤاد حياة نعيشها في كنف الوداد”.

ودأب أنصار الوداد الرياضي، في كل يوم 08 ماي من كل سنة، على تنظيم احتفالات بالذكرى السنوية لتأسيس النادي، ليس في الدار البيضاء فقط، بل في الفضاءات العامة لجميع المدن المغربية، وعبر العالم في الكثير من الدول، يرددون خلالها أناشيد ومواويل تستعرض تاريخ النادي وأمجاده ودوره الوطني وبعض رجالاته ومؤسسيه والكثير من المسؤولين الذين تعاقبوا على تسييره، وضحوا بالكثير من أجل إعلاء كلمة نادي الوداد الرياضي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد