والد بنعطية : قاطعنا حضور مباراة المنتخب لأن “مهدي” قاطع أسرته ولا يهتم بنا

زنقة 20 . الرباط

كشف والد نجم المنتخب المغربي وفريق “بايرن ميونيخ” الألماني “المهدي بنعطية” أن عائلته الصغيرة المكونة من أبوية وإخوته لم يحضروا لمباراة المنتخب الوطني ضد نظيره من الرأس الأخضر عكس عائلات باقي اللاعبين الذين حضروا المباراة بدعوة من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

و بات المهدي بنعطية قائد المنتخب المغربي في مأزق كبير، بعدما كشف والده عن مقاطعته لعائلته ووالديه وأصبح لا يسأل عنهم بتاتاً وهو موقف يسيء له بشدة.

ونال مهدي بنعطية انتقادات واسعة من وسائل الإعلام لمقاطعته لعائلته حين كشف والده عن توتر شديد يصيب علاقته بنجله، وصل إلى حد القطيعة في السنوات الأخيرة

 

 

وأكد والد بنعطية ،أن المهدي لا يهتم على الإطلاق بالعلاقات الأسرية وصلة رحم والديه مشيراً إلى أن بعض اللاعبين يظن المال أصبح كل شيء، بعد أن أصبحوا يحصلون على خمسة ملايين يورو سنويًا.

وأكد ذات المتحدث على أن مثل هؤلاء اللاعبين يعتقدون أن المال يشتري كل شيء، فلا يفكرون إلا في أنفسهم مشدداً على أن علاقة الإبن بوالديه لا تقدر ولا تقاس بالمال و صلة الرحم وحسن علاقة الإبن بوالديه هي الأهم.

 

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد