سلطات طرفاية تشعل النيران في كوكايين لفظها البحر

0

زنقة 20 | علي التومي

لفظت سواحل إقليم طرقاية اخيرا كميات هامة من المخدرات الصلبة الكوكايين يعتقد أن اصحابها تخلصوا منها في عرض البحر بعد أن شعروا بالخطر.

واوضح مصدر موثوق لـRue20، أن كمية المخدرات، والتي يقدر وزنها ب 24 كيلو غرام من مادة “الشيرا”، عثر عليها معبأة على شكل رزم.

ذات المصدر قال ايضا بان هذه المخدرات قد تم حجزها من طرف المركز القضائي المقيم بإقليم طرفاية وبتعليمات من النيابة العامة.

قامت المديرية الإقليمية  الجمارك بالعيون  بمعية لجنة مكونة من الشرطة القضائية الدرك الملكي بكل من طرفاية والعيون بالإضافة للسلطة المحلية من إتلاف عن طريق حرق هذه الكمية بمنطقة جنوب مدينة العيون.

وأوضح المصدر أن النيابة العامة أمرت بفتح تحقيق في الموضوع، حيث باشرت الشرطة القضائية تحرياتها للكشف عن ملابسات الحادث، والتعرف عن مصدر هذه الكمية من المخدرات وظروف إلقائها في البحر.

وسبق لشواطىء اقاليم جنوب المملكة ان شهدت  حوادث مماثلة حيث اعتادت مافيات التهريب الدولي للمخدرات على التخلص من حمولاتها والهروب نحو المياه الدولية، وذلك حينما يتم مطاردتها من قبل زوارق الدرك أو البحرية الملكية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد