فيديوهات . مغاربة متفائلون لبلوغ كأس العالم يطالبون “لقجع” بإبقاء “الثعلب” على رأس الأسود

زنقة 20 . الرباط

طالب مجموعة من مشجعي المنتخب الوطني بالإبقاء على الناخب الوطني “هيرفي رونار” حتى ولو أخفق المنتخب في مباريات قادمة معتبرين أنه الرجل المناسب لقيادة الأسود في أمم إفريقيا و كأس العالم المقبلة.

http://www.youtube.com/watch?v=jczoEJ8Xc3g

وفي تصريحات متطابقة عبر مغاربة عاشقين للمنتخب الوطني عن رضاهم عن الأداء الفني والتقني للأسود ضد الرأس الأخضر الثلاثاء الماضي بمراكش والتي أوصلتهم لمنافسات أمم إفريقيا مطالبين الجامعة بالمحافظة على الإدارة التقنية التي اعتبروا أنها الجديرة في الوقت الراهن بتطوير أداء الأسود خاصة وأن “رونار” له تجرية طويلة في أدغال إفريقيا حيث فاز مع منتخبين إفريقيين بالكأس القارية هم ساحل العاج وزامبيا.

http://www.youtube.com/watch?v=o-vA_AsP0m0

وأشار ذات المتحدثين إلى أن مباراة الذهاب التي حل فيها المنتخب ضيفاً على الرأس الأخضر كانت ضعيفة على المستوى التقني والإنسجام إلا أنهم اعتبروا أن “رونار” تدارك الأمر بمراكش وهو ما أثمر فوزاً ثميناً حمل الأسود إلى أمم إفريقيا في انتظار كأس العالم المقبلة بروسيا.

http://www.youtube.com/watch?v=NS-uD70U9vs

وعبر مجموعة من المشجعين من مختلف المدن المغربية عن فرحتهم للتأهل للكأس الإفريقية حيث اعتبروا أن المنتخب الحالي أعاد شيئاً من الأمل للجماهير المغربية التي فقدت لسنوات حلاوة متابعة الأسود وهم يتألقون.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد