الدفع مقابل مشاهد ساخنة.. فيديوهات روتيني اليومي تعود لإثارة الجدل في رمضان

0

زنقة 20 ا الرباط

عمدت العشرات من بطلات “روتين اليومي” المغربيات منذ بداية شهر رمضان المبارك على إطلاق خاصية حصرية بقنواتهن على موقع اليوتيوب لبث مشاهد الخلاعة مقابل المال.

وتعمد بطلات روتين اليومي على مطالبة كل من أراد مشاهدة صور خليعة أو مقطع فيديو بوضعيات مثير بتقيد المال وفق مستويات معينة، حيث أنه كل شخص دفع أكثر حصل على “متعة” أكثر من المشاهدة.

واتهم نشطاء بمواقع التواصل الاجتماعي بطلات روتين اليومي بامتهان “الدعارة” عبر اليوتيوب بشكل واضح وبدون محاسبة، مشيرين في تعليقاتم أن بعض “البطلات” يقمن باستغلال الفيديوهات للإيقاع بالضحايا في شراك الرذيلة.

وعادت ظاهرة “روتيني اليومي”، خلال شهر رمضان، إلى المشهد العام مرة أخرى، لتُثير الجدل بشأن مضامينها عبر المنصات الاجتماعية، حيث انتقد عدة فاعلين المحتوى الذي يتضمن إيحاءات ذات طبيعة جنسية من أجل استقطاب أكثر عدد من المشاهدين.

وتصدرت مقاطع “روتيني اليومي” قائمة الأشرطة الأكثر مشاهدة على تطبيق “يوتيوب”، حيث توثق بعض النساء يومياتهن بالصوت والصورة، خاصة ما يتصل بالمطبخ والتنظيف، وذلك بارتداء ملابس شفافة مع القيام بحركات ذات إيحاءات جنسية أثناء تأدية الواجبات المنزلية.

يذكر أن عددا من البرلمانيين طالبو بتدخل السلطات لتوقيف بث فيديوهات بطلات روتين اليومي بسبب ما تخلفه من تأثيرات سلبية على الناشئة وتسببه من إساءة للمرأة المغربية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد