استدعاء الجواهري مدير كازا إيفنت إلى اجتماع عاجل بعد فضيحة دونور

زنقة 20 . الرباط

دعت رئيسة جماعة الدارالبيضاء ، المدير العام لشركة التنمية المحلية الدارالبيضاء للتنشيط و التظاهرات “كازا إيفنت”.

و دعت رئيسة المجلس، رئيس كازا إيفنت لاجتماع لجنة تتبع اتفاقية انتداب شركة التنمية المحلية الدارالبيضاء للتنشيط والتظاهرات ، من أجل مواكبة جماعة الدارالبيضاء في تدبير المركب الرياضي محمد الخامس ومرافقه.

وطلبت رئيسة مجلس الدارالبيضاء ، حضور اجتماع لجنة التتبع المتعلقة باتفاقية انتداب شركة التنمية المحلية “كازا ايفنت”، من اجل مواكبة جماعة الدارالبيضاء في تدبير المركب الرياضي محمد الخامس ومرافقه، وذلك يوم الاثنين 25 ابريل 2022.

وحسب مصادر الموقع، فإن الاجتماع الخاص للجنة التتبع المكلفة بالمركب ينتظر أن يناقش الفضيحة التي عاشها الملعب ، في الاونة الاخيرة ، و المتعلقة بسوء تدبير و فشل في استقبال الجماهير ، سواء في مباراة المنتخب ، او مباريات الرجاء والوداد في المنافسات القارية.

قد يعجبك ايضا
  1. مواطن يقول

    الاستدعاء الشكلي لشرب الشاي لا يكفي، لقد أصيب العديد من الأشخاص باغماءات و جروح من جراء سوء تدبير ذلك اللقاء، يجب تحديد المسؤوليات أم أن الجمهور لا يصلح سوى لملىء المدرجات و تزيينها، و لا قيمة معنوية له تماما كما حدث مع ذلك المدرب الذي يرفض حتى تقديم اعتدار أمام وساءل الإعلام بخصوص ما تفوه به من شتاءم في حق هذا الجمهور الذي ،أصبح في أعينهم مجرد ديكور في المباريات و مصدر لبعض المداخيل

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد