تعيينات مشبوهة للحكام في مباريات الإياب للأندية المغربية في المنافسات الإفريقية

0

زنقة 20 | متابعة

بعد الظلم التحكيمي ، الذي طال الاندية المغربية في مباريات الذهاب سواء الرجاء في دوري الابطال ، أو نهضة بركان في الاتحاد الافريقي، عين الكاف حكام تحوم حولهم شبهات لمباريات الاياب بالنسبة للأندية المغربية.

وهكذا عين الكاف، حكم مصري (أمين محمد عمر) لمباراة الوداد ، والذي سبق أن ارتكب مجازر سابقة في حق الوداد الرياضي بعدم احتسابه لثلاث ضربات جزاء صحيحة في مباراة الملعب المالي برسم اياب دور ما قبل مجموعات دوري أبطال إفريقيا سنة 2021 .

كما تم تعيين حكم تونسي (صادق السالمي ) لمباراة نهضة بركان ، علما أن خصم نهضة بركان ( المصري البورسعيدي ) يتكون في أغلبه من مدربين تونسيين مما يطرح فرضية المجاملة المحتملة بين أبناء البلد الواحد (الحكم التونسي و مدربي الفريق المصري التوانسة).

كما تم تعيين السنيغالي (ماغيت ندياي ) حكما لمباراة الرجاء الرياضي، وهو الذي كان حكما رئيسيا في مباراة المنتخب الوطني المغربي ضد نظيره المصري في كأس الأمم الإفريقية الأخيرة بالكاميرون، وهي المباراة التي شهدت تصرفات مشينة من اللاعبين المصريين رفقة طاقمهم التدريبي في ظل التساهل الكبير من طرف حكم المباراة السنيغالي.

الحكام الثلاثة لهم سوابق في ظلم و اجحاف الكرة المغربية، وهو ما قد يدفع ادارات الأندية المغربية إلى مطالبة الكاف بالتدخل و تغييرهم فوراً.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد