خط جوي جديد يربط جزر الكناري بفاس

0

زنقة 20 | علي التومي

من المرتقب ان تؤمن شركة الطيران الإسبانية “بينتر”، خط جوي جديد لها مع المغرب يربط جزر كناريا بلاس بالماس الاسبانية بمدينة فاس المغربية، وذلك اعتبارا من شهر يوليوز القادم.

وأوضحت الشركة  في بيان لها اخيرا، أنها ستؤمن، بين 2 يوليوز و17 شتنبر، خدمة ربط بين جزيرة كناريا الكبرى ومدينة فاس كل يوم سبت ووسيتم تشغيل الرحلات بواسطة طائرة من طراز “أ تي إر 72″، بسعة 72 راكبا.

وستربط “بينتر” بحسب المصدر نفسه اعتبارا من صيف 2022، مدينة مراكش بجزيرة ماديرا البرتغالية (فونشال) بمعدل رحلتين أسبوعيتين اعتبارا من 3 يوليوز.

وكانت الشركة، التي تواصل تطوير وتقوية الخطوط التي تربطها بالمغرب، قد أطلقت اخيرا خط كناريا بلاسبالماس بكلميم بوابة الصحراء المغربية.

والى حدود اللحظة تؤمن الشركة الاسبانية بينتر في الوقت الراهن الربط بين جزر الكناري والمدن المغربية أكادير و الداخلة،والعيون،و كلميم ثم مراكش.

ويذكر أنه في إطار الشراكة الاستراتيجية بين المكتب الوطني المغربي للسياحة و”بينتر”، عملت الشركة على رفع قدرتها في اتجاه المغرب لصيف 2022 بأزيد من 34 ألف مقعد.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد