لشكر يدعو لعقد “برلمان” حزب الوردة لانتخاب مكتب سياسي جديد

0

زنقة20ا الرباط

دعا ادريس لشكر، الكاتب الأول لحزب الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية، أعضاء المجلس الوطني لعقد أولى دورات المجلس يوم الأحد 24 أبريل الجاري، بعد مرور أزيد من شهرين على المؤتمر الوطني الحادي عشر الذي احتضنت فعالياته مدينة بوزنيقة.

وجاء في المراسلة التي وجهها لشكر لأعضاء الحزب، أن عقد الدورة الأولى لبرلمان الحزب تأتي تنفيذا لقرارات المؤتمر الوطني الأخير، وسعيا من الحزب لاستكمال هيكلة مؤسساته وأجهزته.

وأوضح لشكر “أشغال الدورة ستنعقد على مستوى المنصات الجهوية بتقنية التناظر الرقمي عن بعد، كا ستتم وفق ما تنص عليه مقتضيات الباب السادس من المقرر التنظيمي الصادر عن المؤتمر والفصول من 61 إلى 65 منه بالنسبة لعمليات المصادقة على المقترحات.

وأكد الكاتب الأول أن “جدول أعمال دورة المجلس الوطني ستشمل المصادقة على مقترح لائحة أعضاء اللجنة الوطنية للتحكيم والأخلاقيات، والمصادقة على مقترح لائحة أعضاء اللجنة الوطنية لمراقبة المالية والإدارة والممتلكات، وكذا المصادقة على مقترح رئيس المجلس، وعلى مقترح لائحة أعضاء المكتب السياسي”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد