أخنوش: الأسعار مستقرة في رمضان و كلكم كتشوفو فالسوق المواد الغذائية موجودة بوفرة

0

نقة 20 | الرباط

قال عزيز أخنوش رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، أن العالم يعرف ظرفية خاصة و صعبة بسبب الجائحة، و حرب أوكرانيا التي أثرت على الاقتصاد العالمي كله و المغرب أيضاً.

أخنوش، وفي ندوة صحافية، عقب الاجتماع الشهري لرئاسة الأغلبية الحكومية مساء اليوم الجمعة، أضاف أن العالم ليس في ظرف عادي، معتبرا أن الامور معقدة بسبب مشاكل توريد المواد الاولية و ارتفاع اسعار الطاقة ، وكذلك المواد الغذائية و خصوصا القمح.

رئيس الحكومة قال أن ارتفاع الأسعار يعرفها العالم بأسره، مشددا في نفس الوقت على أن المملكة بلد آمن و يتوفر على كافة المواد الاستهلاكية بوفرة في الأسواق.

و قال في هذا الصدد : ” كلكم ملي كتخرجو للسوق كتشوفو المواد الغذائية موجودة بوفرة رغم أنه السنة ديال الجفاف صعيبة و لكن الحمد لله خفافت علينا اليوم بفضل التساقطات المطرية الاخيرة، الاثمنة لي كنا كنعرفوها فرمضان و تصاعد الأسعار في الأيام الاولى ماكايناش الحمد لله هاد السنة و هذا لا يعني اننا مكنعفوش اش كيتسنانا لأن هناك ازمة عالمية لها عواقب على بلادنا و جميع العالم”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد