الداخلية تصدر تعليمات صارمة لمنع التصوير خلال توزيع قفة رمضان

0

زنقة 20 ا الرباط

ذكرت مصادر متطابقة، أن وزارة الداخلية أصدرت تعليمات إلى عمال الأقاليم تأمرهم بعدم تصوير أو تنظيم تغطيات إعلامية لعمليات توزيع قفة رمضان على الأسر.

وأضافت المصادر، أن المسؤولين المحليين توصلوا بذات التعليمات تحثهم على توزيع قفة رمضان دون تغطية إعلامية، وتوزيع القفة على الأسر التي تستحق الدعم في شهر رمضان.

يذكر أن الملك محمد السادس، أشرف الثلاثاء الماضي بالمدينة القديمة بالرباط، على إعطاء انطلاقة العملية الوطنية “رمضان 1443″، التي تنظمها مؤسسة محمد الخامس للتضامن بمناسبة شهر رمضان الأبرك.

وتعكس هذه المبادرة ذات الرمزية القوية في هذا الشهر الفضيل، العناية الملكية الموصولة بالأشخاص في وضعية هشاشة اجتماعية، كما تأتي لتكريس القيم النبيلة للتضامن والتآزر والمشاطرة التي تميز المجتمع المغربي.

وسيستفيد هذه السنة من عملية “رمضان 1443″، التي رصد لها غلاف مالي بقيمة 103 مليون درهم، حوالي 3 ملايين شخص، يتوزعون على 83 إقليم وعمالة بالمملكة، وينتمون إلى 600 ألف أسرة، منها 459 ألف و500 أسرة بالوسط القروي (77 بالمائة من الأسر المستفيدة).

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد