ساكنة كلميم تحتفي بأول رحلة قادمة من لاس بالماس (صور)

0

زنقة 20 | كلميم | علي التومي

استقبلت ساكنة كلميم بوابة الصحراء المغربية، أمس السبت اول رحلة اسبانية مغربية قادمة من لاسبالماس بجزر الكناري إلى مطار كلميك باحتفالات يطبعها فولكلور حساني امازيغي.

واحتشد منذ الساعات الاولى من امس السبت عدد من المنتخبين المحليون والسلطات المحلية الممثلة في الكاتب العام للولاية ترحيبا بهذه الرحلة الجوية الأولى من نوعها منذ ست سنوات.

واعتلت منصات التواصل الإجتماعي بجهة وادنون تعليقات متفرقة ترحب بهذه البادرة الطيبة التي لاقت ترحيبا واسعا من قبل الساكنة المحلية لكلميم وشاكرة كل المتدخلين الذين كان لهم دور في هام في افتتاح مطار كلميم في وجه الطيران الإسباني.

سلطات كلميم اشرفت على اقامة حفل بهيح عبر تقديم لوحات فنية ممزوجة بالأغاني الحسانية والأمازيغية للترحيب بابناء المنطقة القادمين من جزر الكناري في اول رحلة جوية تربط كلميم بلاس بالماس.

إلى ذلك دعا فعاليون ونشطاء الرواد التواصل الإجتماعي إلى فتح خطوط مماثلة مع دول اوروبية ثانية على غرار باقي مطارات المملكة لتحريك العجلة الاقتصادية بالمنطقة وجلب الاستثمار والمستثمرين والتعرف على مؤهلات وادنون السياحية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد