نواكشوط تترقب انتهاء الأشغال بمقر سفارتها الجديد بالرباط

0

زنقة 20 | علي التومي

تترقب السلطات الموريتانية بنواكشوط انهاء الأشغال الجارية بالمقر الجديد للسفارة الموريتانية الذي لازال في طور البناء بالعاصمة المغربية الرباط.

وقام اخيرا الأمين العام لوزارة الخارجية الموريتانية أحمد ولد سيد أحمد ولد اج بزيارة تفقد واطلاع للأشغال الجارية لتشييد  المركب الدبلوماسي لموريتانيا بالرباط، رفقة السفير الموريتاني بالمغرب محمد حناني، وعدد من مسؤولي السفارة الموريتانية.

ودعا هذا الوفد الموريتاني المقاولة المسؤولة على بناء مقر السفارة إلى ضرورة احترام الآجال الزمنية  للمنشأة مع مراعاة الجودة، والمواصفات الفنية.

ونقلت وسائل اعلام موريتانية بأن السلطات العليا في البلاد تولي أهمية قصوى لمشاريع البنى التحية، وخاصة تلك المتعلقة بمقرات مؤسسات الدولة، وعلى رأسها البعثات الدبلوماسية بالنظر لما تمثله من رمزية لنواكشوط.

وكان  وزير الخارجية الموريتاني إسماعيل ولد الشيخ أحمد رفقة نظيرها المغربي ناصر بوريطه قد وضع حجر أساس بالمركب الدبلوماسي الجديد وذلك بتاريخ  28 سبتمبر 2021 العام الماضي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد