الجزائر تطعن في مباراة الكاميرون عبر البريد الإلكتروني للفيفا

0

زنقة 20 ا الرباط

أكد رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم”الفاف” المقال شرف الدين عمارة، أن هيئته تقدمت بطعن لدى الاتحاد الدولي للعبة “الفيفا” للتحقيق في أداء الحكم الغامبي بكاري غاساما، الذي أدار مواجهة الجزائر ضد الكاميرون، في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم.

واحتج الاتحاد الجزائري في بيان، على أداء الحكم، وطالب بـ”ضمان تحكيم نزيه”، وأودعت الجزائر الطعن عبر البريد الإلكتروني للفيفا، وقد كلفت محاميا أجنبيا بإيداع النسخة الأصلية ومتابعة الإجراءات.

ووصف البيان إدارة الحكم بكاري غاساما بـ”الفاضح”، معتبار أنه “شوّه المباراة”، وطالبت بفتح تحقيق ضد الحكم الغامبي وبقية الطاقم، على غرار الحكمَين المشرفين على تقنية الفيديو.

وأكد الاتحاد الجزائري لكرة القدم أنه “سيلجأ إلى كل الوسائل القانونية المتاحة، لاستعادة حقوقه، والاعتماد على الأدلة التي يمكن من خلالها إعادة المباراة”.مشيرا إلى أن “الفيفا ستحقّق وننتظر ما ستقرّره، إن ثبُت التلاعب بنتيجة المباراة، بوجود دليل، ستعيد حقنا. لا نتهم أحدا، لكن من حقنا طلب التحقيق”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد